الأربعاء، 3 أغسطس 2011

رمـــــــــــــضـــــــــــان كـــــــــريــــــــــــم



رمـــــــــــــضـــــــــــان كـــــــــريــــــــــــم

يود الجيش المصري المدعي أنه حامي الثورة أن يهنئ المصريين بمناسبة شهر رمضان شهر الغفران بطريقة غاية اللطف والجمال ألا وهي دخول ضباط وجنود الجيش المساجد يدنسون بيت الله متى؟؟؟؟؟؟؟؟،في اول ايام شهر رمضان المبارك.

اقتحمت قوات من الجيش مصطحبة عدد لا باس به من جنود الامن المركزي الذين هم درع النظام الذي ما زال حيا ولا اريد اي مصري ان يتخيل ويسبح بخياله ان النظام سقط ويفرح ويهلل نظام المخلوع لازال قائما. ليفضوا اعتصام سلمي وتعتقل شباب الثورة وتدنس مسجد عمرمكرم  متى؟؟؟؟

نعم اكرر بكل اسى في اول ايام شهر رمضان مزيلة الخيام ومعتقلة اكثرمن مائة من الثوريين اشرف ما انجبت هذه البلد طيلة ستة عقود على الاقل .
ها نحن نستمع لمبررات الجيش لفض الاعتصام:-
لحظة اي مبرر لفض اعتصام سلمي يطالب بمطالب ثورية من اجلها قامت الثورة ،ولاكن لماذ يعتصم ولو عشرين فردا حرارة الجو صيام وطش وجوع و..... لا اريد احد ان يعتقد ان الاعتصام امر يسير الا انه امر منتهى العسر والصعوبة ،لو ان مطالب الثورة حققت لما اعتصمت هرة.

هؤلاء الذين اهينت كرامتهم امس واهين حق الله حين تدنس بيت من بيوته ،هؤلاء  الشباب الذين اهينوا امس ومن ضمنهم شباب 6ابريل الذين اتهموا بالعمالة والخيانة دون وجه حق ودون اي دليل ولو شكلي، هم من رضخت لهم المجلس العسكري لم اقل الحكومة فالحكومة ما هي الا خاتم في اصبع المشين. التي كانت حينئذ مستحيلة . هذا الاعتصام رد جزء لكرامة وهيبة الثورة التي تنازع في اواخر انفاسها .

اهذه تهنئة المصريين ونعم التهنئة التي بشرنا بها بيان المجلس الاعلى للقوات المسلحة الحادي والسبعين.
وهي تدنيس بيت الله بالبيادة ، كنت انتظر الاسلاميين الذين يدعون الغيرة على الدين الذين حشدوا الملايين من اجل هتاف لا اعرف معناه وشرحت وجهة نظري في المقالة السابقة"اسلامية اسلامية" وضد ساويرس الذي نشر رسما يسئ للاسلام
انا ضد ما فعله ساويرس ولاكن ايهم اعظم رسما يسئ للاسلام ام  تدنيس بيت من بيوت لله.
هؤلاء المدعويين بالاسلاميين الذين يحافظون على الصلوات الخمس والصلاة الوسطى  وصيام الاثنين والخميسو غيرها من السنن هؤلاء يرتدون اقنعة ولكن الثورة من احد مزاياها عرفت من معها ومن ضدها وها هي الاقنعة تسقط قناع تلو الاخر  ويكشفون وجههم القبيح .الذي يسى للسلطة باي شكل على حساب اي احد.




  
















وفي النهاية اشكر سيادة المشين على حسن تعامله مع قدسية بيت من بيةت الله(مسجد عمر مكرم) في اقدس الايام في العام.
                                                                                      

                                                                رمـــــــــــــــضــــــــــان كــــــــــريــــــــــم 

هناك تعليق واحد: